يـارب.. علمني ان احب الناس كما احب نفسي..وعلمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة..وان حب الإنتقام هو امل مظاهر الضعف يـــارب..اذا اسأت الى الناس فاعطني شجاعة الإعتذار.

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

انا


انا لست بطلا انتها عصر الابطال والفروسيه انتى لست اميره انتها عصر الملوك والاميرات اننا لا نراه قصص حب مثل الافلام اننا لا ناءخذ حقوقنا مثل الافلام فاءنا لست فاندام او رءيس امريكا نحن فى عصر الغابات والافتراءات والظلم من يخون او يغدر باءقرب شخص اليه فهو الذى يربح اننى لست محارب فى زمن الاساطير بل مظلوم فى دنيا اسهل ما فيها الظلم والجهل انا لست انسان خارق بل انسان محطم من حصار اللغو واستمتاع الاخرين بعذابى اننا فى زمن ذللك الامر الذى بداخل الشر من استمتاع انى قادر من غير حساب اسمتع واطمح بظلم والتعذيب للتدمير ليس لهدف انما هدف التدمير  ذهب الحق ومات بعيد واصبح مالدى ءلا الاحساس بلعجز والضعف مات الانسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق